مواضيع شرائح غوغل للعرض التقديمي
هنا أكثر من اثني عشر قالب لشرائح العروض التقديمية الاحترافية العروض التقديمية من غوغل للاختيار من بينها:
1. قالب شرائح براوم من غوغل للعروض التقديمية
أأسر جمهورك مع قالب شرائح العروض التقديمية هذا الحديث من غوغل. انه مصمم لتلبية احتياجات العديد من الأعمال التجارية مع عدد من خيارات التصميم والعرض الإبداعية. إذا كنت تعلن عن مشروع جديد أو عرض أرباحك الأخيرة، هذا القالب يمنحك الشرائح والميزات التي تحتاج إليها. فهو يعج بأكثر من 1000 شريحة، ورسوم متحركة، وعناصر موجهة، تشمل الرموز، و طن من خيارات عرض الرسوم البيانية. ويستخدم الخطوط الحرة المفتوحة من غوغل.
2. موضوع شرائح غوغل لأعمال إيفرلاند
مواضيع شرائح غوغل المحملة هذه مصممة بشكل جميل و وظيفية للغاية. هناك خيارات متعددة مسبقة لبناءالشرائح تأتي محملة بالتصاميم الإبداعية، وعناصر الرسوم البيانية، والجداول البيانية والرموز وأكثر من ذلك. هذا الموضوع يمكن استخدامه كعرض تقديمي لطلب جديد لتمويل الأعمال التجارية، أو نظرة عامة على المنتج، أوالترويج التسويقي، أوالدراسات الإعلامية للأثر الاجتماعي، أو عرض تقديمي تدريبي.
3. العرض التقديمي للأعمال - قالب شرائح غوغل
هذا التصميم البسيط، والحديث لقالب العرض التقديمي للأعمال هو الإعداد للعمل مع شرائح غوغل بسرعة. هناك ما يزيد قليلا على 50 من الشرائح والتصاميم الرئيسية التي من السهل العمل بها . إنها تشمل ثمانية موضوعات ملونة للاختيار من بينها وكلا الاصدارين المضيء والمظلم. انها رائعة من أجل العروض التقديميه للأعمال التجارية، أو عرض الاقتراحات أو حقيبة الاوراق. وتشمل النص، والشكل، والرسم البياني، والرموز الحرة، وعناصر ذكية وجميعها قابلة للتعديل بشكل كامل.
4. قالب شرائح غوغل لتشجيع الاعمال التجارية
يعد قالب شرائح غوغل الإبداعي هذا للاعمال التجارية للعمل به بسرعة وسهولة. يمكنك إنشاء عرض تقديمي احترافي حتى بالقليل من الفهم للعمل مع شراىْح غوغل. جميع العناصر قابلة للتحرير وجاهزة للاستخدام. هناك 20 شريحة، 43 تصميم موجه للرسوم البيانية للعمل بها، وأكثر من 4000 رمز. التصميم متستند على الشرائح الرئيسية ومن السهل تخصيصها لعرضك التقديمي.
5. عرض تقديمي بشرائح غوغل المذهلة للأعمال
يحتوي موضوع الاعمال التجارية الحديث هذا من شرائح غوغل على أطنان من الرسوم البيانية، والخرائط، والمخططات، والمنحنيات البيانية المخصصة وأكثر من ذلك. وهناك أكثر من 190 من الشرائح فريدة من نوعها في كل ملف. وتستخدم الصور الرمزية والشرائح الرئيسية لخلق تصميم كل شريحة.
انت بحاجه فقط الى الشرائح من غوغل لتحرير كافة المعلومات. إنه يشمل تصاميم شريحة للمتناول، الخدمات، والموظفين، والعملاء،و حقيبة الاوراق، جدول التسعير، نماذج بالأحجام الطبيعية، وأكثر من ذلك. هناك إصدارات من الشرائح المتحركة وغير متحركة. كل الأشكال والعناصر موجهة وقابلة للتحرير بشكل كامل. مع 25 مخطط لون يمكنك تخصيص هذا لعرضك التقديمي الذي تحتاجه بسرعة. بمجرد نقرة واحدة تغير الألوان.
6. قالب شرائح غوغل لعرض تقديمي لالقاء خطاب حول العمل
إذا كنت بحاجة إلى إلقاء خطاب حول العمل، أو حول تقرير التسويق، أو عرض اقتراح، عندئذ هذا الموضوع من شرائح غوغل هو الرقم واحد في لفت الانتباه. وهناك أكثر من 70 شريحة ، مثل: في المتناول، والرؤية، وخدماتنا، كيف نعمل، والتسلسل الهرمي للشركة، وأوصاف العميل، وأكثر من ذلك. وتشمل خلفيات الشرائح تصميم مخطط الصورة. إنه من السهل أن تضع وتغير الصورة مع الرمز في هذه الشرائح. اختر الألوان الخاصة بك وبسرعة صمم العرض التقديمي لعملك مع هذا الموضوع الاحترافي.
7. قالب شرائح غوغل حول استراتيجية الأعمال
يعبأ موضوع العروض التقديمية هذا من شرائح غوغل مع الميزات. وسوف يوفر لك المال، والوقت والإجهاد! خيارات تصميم الشريحة الشاملة تتحدث عنك وتساعدك على تقديم عرض كبير. هناك 110 من الشرائح الفريدة المصنوعة يدويا، أكثر من 1000 من الايقونات الموجهة، 40 تصميم لخلفيات مخصصة ، وملفات مساعدة موثقة جيدا. هناك طن من الخيارات للوحات الألوان، تخطيطات الشرائح، نسب الارتفاع ، والرسوم المتحركة، والتأثيرات. موضوع شرائح غوغل المحمل هذا على استعداد لوضعه في الاستخدام الآن للعرض التقديمي.
8. تحميل موضوع شرائح غوغل لمؤتمر قمة
يرصد هذا الموضوع لأغراض تجارية متعددة واللعب بتصميم متطور. يوجد 100 من الشرائح الفريدة لكل خمسة من مخططات الألوان المختلفة. كافة الشرائح قابلة للقراءة على مسافة وتعد للاستخدام في العالم الواقعي. تجعل شرائح غوغل الرئيسية، رموز الصورة، والرسومات الذكية، الرسومات الموجهة، وميزات إضافية من السهل التعامل مع هذا الموضوع. وتشمل الرسوم البيانية، والخرائط، ونماذج بالأحجام الطبيعية، والجداول الزمنية، وشرائح الفيديو، وأكثر من ذلك.
9. أحدث قالب شريحة أعمال من غوغل
إذا كنت بحاجة إلى زخرفة الاعلان في نهاية المطاف، فإن هذا الموضوع الحديث من شرائح غوغل حول الاعمال هو خيار كبير. إنه يعبأ مع الميزات، لذلك يمكنك إقناع زبائنك، وزملاءك، أو الجمهور. انه مناسب لعدة أنواع من العروض التقديمية للأعمال ، مثل: اقتراح الأعمال، والتقارير السنوية، أو التجارة الإلكترونية. هناك أطنان من قوالب الشرائح مسبقة الصنع للاختيار من بينها. انها مملوءة بخيارات بيانية مخصصة ، وأيقونات محملة مسبقا، والرسوم المتحركة المخصصة، وأكثر من ذلك. انها تصميم أنيق مع مساحات من اللون تشد الانتباه.
10. قالب العرض التقديمي لشرائح غوغل حول الأعمال الحقيقية
حمل هذا الموضوع الآن، قالب العرض التقديمي لشرائح غوغل حول الأعمال الإبداعي والحديث. انه مملوء بالرسوم البيانية المخصصة: الخرائط، والمخططات، ومخططات المعالجة ، والمنحنيات البيانية وأكثر من ذلك. هذا التصميم يستخدم رموز الصور والشرائح الرئيسية، بحيث يمكنك بسهولة تخصيص هذا الموضوع لاحتياجات عرضك التقديمي. اختر من بين أكثر من 100 من الشرائح الفريدة وأكثر من عشرة ألوان. إنه يشمل أيضا نماذج بالأحجام الطبيعية للشاشة، والكمبيوترالمحمول، الكمبيوتر اللوحي والجوال.
11. قالب شريحة جاجاه من غوغل
قالب شرائح غوغل قوي للأعمال هو فقط ما تحتاجه لخلق عرضك التقديمي. هذا الموضوع الفريد من نوعه هو لاستخدام عرض تقديمي متعدد الأغراض، وجيد لأي صناعة إبداعية، والتكنولوجيا، والتمويل، وأكثر من ذلك. ويشمل أكثر من 100 من الخيارات الفريدة لتخطيط الشريحة، 60 مخطط ألوان معد مسبقاً لتختار من بينها، ورسوم متحركة مخصصة اختيارية لكل كائن. انه قابل للتعديل بالكامل في شرائح غوغل (الشرائح الرئيسية، الأشكال، والرموز، والنموذج بالحجم الطبيعي، وتخطيطات، الخ)
12. قالب العروض التقديمية من شرائح غوغل اللطيفة
اجعل الاستفادة قصوى من منصة العروض التقديمية من غوغل. مع هذا الموضوع الحديث للعرض التقديمي ، يمكن أن تروي قصتك بصريا وتأسر الجمهور. ويشمل تحميل موضوع العرض هذا 70 من الشرائح اليدوية، والكثير من الرموز الموجهة، إصدارات مع وبدون تأثيرات. من السهل تعديله، على أساس الشرائح الرئيسية، وهو بتقنية HD الكاملة و جاهز على الشبكة.
13. قالب العروض التقديمية من شرائح غوغل من أجل الافكار العامة
قالب العرض التقديمي لشرائح غوغل الحديث، متعدد الأغراض هذا خلاق، بسيط، فريد من نوعه، وقابل للتحجيم. من السهل تحرير كل العناصر. هناك 65 شريحة في خيارات المحتوى، خيارات الرسوم المتحركة، والألوان المتعددة، والكثير من الميزات لتقديم الافكار العامة حول عملك. كل الأهداف والرموز موجهة وقابلة للتحرير بشكل كامل، مما يعني أنه يمكنك بسهولة تغيير حجمها وألوانها إلى أي حجم تريده دون أن تفقد الدقة. يمكنك الاستفادة كثيرا من جميع خيارات شرائح الرسوم البيانية التي يجب ان يقدمها هذا الموضوع.
14. قالب شرائح غوغل لتطوير الأعمال
مع التصميم البسيط، و الحديث، فإن هذا الموضوع الإبداعي المحمل لشرائح غوغل عظيم لعرض عملك بشكل احترافي لعملائك. من السهل تخصيص هذا القالب، حتى مع القليل من المعرفة بشرائح غوغل. يتم اعداد العناصر وتكون قابلة للتحرير بسهولة. هناك 40 من شرائح غوغل التي تستند جميعها الى الشرائح الرئيسية. ويشمل أكثر من 4000 أيقونة موجهة و 20 مخطط لوني. وهو مصمم لأداء جيد لأي حاجة لعرض تقديمي للأعمال.
15. قالب شرائح غوغل ذو النمط السويسري
احصل على هذا القالب من شرائح غوغل العصري. إنه يمتلك موضوع جريء، بأسلوب الرسم المعاصر، والذي سوف يخلق أي عرض تقديمي للأعمال. أنه من السهل جدا تعديل المحتوى وتغيير الألوان حسب الحاجة في هذا الموضوع. تبرز الطباعة المستخدمة في هذا القالب، وتقلل من شأن خيارات الرسوم المتحركة، وأنه يتضمن ملفات PSD الرسوم البيانية. إذا كنت تريد أن يمتلك عرضك التقديمي أسلوب التصميم الكلاسيكي مع تأثير، عند ذلك حمل هذه النوعية من قالب شرائح غوغل.
5 نصائح لتصميم العروض التقديمية من غوغل
هنا خمس نصائح مفيدة لتصميم العرض التقديمي ، حتى يمكنك من تحقيق الاستفادة القصوى من موضوع شرائح غوغل الاحترافية الخاصة بك ،أبهر جمهورك، وحطم عرضك التقديمي للعمل:
1. حافظ على تصاميم الشرائح بسيطة
اعتني بالمعلومات التي تقدمها ولا تحشر الكثير في كل شريحة تقوم بتصميمها. إنك تريد تقديم معلوماتك ببساطة. استخدام تصميم الشريحة لتجميع المفاهيم والعناصر. تأكد من استخدام الكثير من الفراغات وعدم الإفراط في حشو الشرائح.
ضع في اعتبارك، الأقل في كثير من الأحيان أكثر فعالية. تقديم المعلومات بشكل واضح واحترافي يبني مصداقيتك كمقدم. وهذا ما يؤدي إلى التواصل مع الجمهور، ودفع القصة الخاصة بك، مما يجعل المفاهيم الخاصة بك مفهومة، وتصعد بالزبون أو تكسب الصفقة.
2. اختر الألوان والخطوط المناسبة
كل من قوالب العرض هذه تأتي معبأة مع مواضيع متعددة الألوان. يجب عليك التأكد فوراً من استخدام هذه الخيارات المصممة مسبقا. ولكن، كن حذراً عند تخصيص الألوان، أو إضافة عناصر قد تنفصل بصريا عن نظام الألوان العام. تبرز الألوان على الفور في كل شريحة تقدمها ويمكن أن تشوش جمهورك إذا ما استخدمت بشكل غير لائق. تريد أن يكون كل شيء متناسب بشكل واضح معا.
الخطوط هي أيضا جزء مهم من العرض الاحترافي. خيارات الطباعة الخاصة بك يكون لها تأثير اللاوعي على المشاهدين، مما يسبب لهم ردة فعل شجاعة على تقديم عرض عملك هذا والتي قد تكون إما إيجابية أو سلبية.
ثبت الخط الذي يوصي به موضوع شرائح غوغل الذي قمت بتحميله. يبني مصمم العرض الموضوع بحيث ينسجم معه. أو تأكد من اختيار الخط الذي هو احترافي وحديث، ويعمل بشكل جيد مع تصميم تخطيط العرض.
3. حقق أفضل استخدام لميزات الموضوع
استعرض جميع خيارات الشريحة التي أتت معبأة مع موضوع شرائح غوغل للعرض التقديمي المحمل.
العديد من هذه القوالب تأتي مع عدد من خيارات الشرائح، كل منها بعناصر تصميم فريدة من نوعها، خيارات التخطيط، وخيارات الرسوم المتحركة، وأكثر من ذلك. كل واحد يصمم لغرض. استخدم فقط تلك الشرائح التي تمثل أفضل المفاهيم التي تريد ايصالها.
تأكد من أن كل شريحة بسيطة بحيث تفهم في لمحة. استخدام مخططا بيانيا للمعلومات عندما يكون ذلك مناسب، ولكن التزم فقط بعنوان نصي خلال ربط الصورة عندما يكون هذا كل ما هو مطلوب.
استخدم قالب الشرائح الرئيسية، الصور التعبيرية، وعناصر تصميم ، لأنها سوف تبقي طريقتك في تصميم العرض منسجمة واحترافية. كما أنها توفر لك الوقت عند التصميم.
قوالب العرض هذه تأتي معبأة مع الميزات والخيارات، لا تشعر بأنك ستستخدم كل شيء متاح فيها لتقديم عرض فعال. بدلا من ذلك، فقط استخدام الميزات التي تحتاج إليها.
4. استخدام النص ، الصور، والرسومات الصحيحة
إن هدفك هو تقديم عرض دامغ من السهل أن يفهم. تريد أن تكون معلوماتك واضحة والمعنى يجب أن يفهم على الفور من قبل جمهورك.
اضف فقط صور ورسومات عالية الجودة إلى العرض التقديمي. تريد أن تشعر أن كل شريحة احترافية وتقرأ بوضوح. أنه من السهل جدا أن نسترسل مع مخزون الصور، أو نحاول المبالغة مع مخطط بياني للمعلومات، أو الكثير من النقاط. إنك لاتريد أن تضيف فوضى لا لزوم لها الى تصميم الشرائح، الذي يجعلها مربكة فقط.
هل أنت حقا بحاجة الى هذا الوصف الطويل؟ هل هذا يساعد في التوضيح؟ هل تريد تلك الايقونات على هذه الشريحة؟ هل هذا حقا أفضل مخطط بياني للمعلومات في هذه الشريحة؟ اسأل عن كل عنصر تضيفه إلى العرض التقديمي. كل ما تضمنه يجب أن يجلب المزيد من الفهم للقصه التي ترويها لجمهورك وللنقاط التي تصنعها.
5. تحقيق الوضوح والتركيز
مع كل الأفكار والبحوث التي تدخل في العرض التقديمي، فإنه من الصعب أن تتكثف فيه، لذلك أحط رسالتك بالوضوح. مع كل شريحة في العرض التقديمي، اختر مفهوم واحد فقط للتركيز عليه. واحكي قصة عندما تسحب كل شريحة معا بسرد مقنع.
ضع في اعتبارك أن المزيد من المعلومات التي تحاول جمعها في الشرائح الخاصة بك، والمزيد من الرسوم المتحركة، والمزيد من التأثيرات المبالغ فيها ، وعناصر التصميم التي تدخلها، تجعل عرضك التقديمي مختلط ومربك اكثر. في حين أن، اتباع نهج ذو الحد الأدنى من تصميم العرض يضفي المزيد من الاهداف على رسالتك. بدلا من ذلك، اعمل على خلق تركيز مكثف على الشرائح الخاصة بك.
يجب أن يكون لديك هدف واضح وتقدم فقط تلك الشرائح التي تساعدك في الوصول إلى ذلك.
أي واحد من مواضيع شرائح العروض التقديمية من غوغل المشار إليها في هذه المادة سوف تعطيك خيارات التصميم الكبيرة. يمكنك اختيار أفضل شكل للمعلومات الخاصة بك، ووضعها معا فقط في الشرائح المناسبة التي تتواصل مع جمهورك
تعليقات
إرسال تعليق